الخميس 23 مايو 2024

قبل مواجهة الغد.. مباراة الدور الأول بين الزمالك والبنك الأهلي بالدوري

نادي الزمالك

ملاعب الهلال26-8-2021 | 16:04

سلمى عامر

يحل نادي الزمالك ضيفا على نظيره البنك الأهلي، غدا الجمعة، على ستاد بتروسبورت، في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

وتوج الزمالك بطلا للدوري المصري للمرة الـ13 في تاريخه، وذلك قبل نهاية البطولة بجولة واحدة، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الـ33 من منافسات البطولة
.

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 7، ثم أضاف أشرف بن شرقي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 88.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والبنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الجمعة، على ستاد بتروسبورت، في إطار الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدور الأول من الدوري الممتاز

فاز الزمالك على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الدور الأول بالدوري الممتاز، والتي أقيمت في 26 أبريل الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الـ17 من منافسات الدوري الممتاز.

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 7، والهدف الثاني والثالث عن طريق حميد أحداد في الدقيقتين 18 و43، وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة جزاء، فيما سجل عاصم صلاح هدف البنك الأهلي الوحيد في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

ترتيب الزمالك والبنك الأهلي في جدول الدوري الممتاز

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 79 نقطة، جمعها من 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، حصدهم من 33 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل في 16 لقاء، وخسر في 11 مواجهة.