الأحد 22 سبتمبر 2024

بعد التوقيع للأهلي.. ميكيسوني في جولة باستاد التتش (صور)

ميكيسوني وأمير توفيق

ملاعب الهلال26-8-2021 | 19:10

محمد عمر

حرص أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، على اصطحاب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في جولة تفقدية داحل استاد التتش ومقر النادي الأهلي بالجزيرة، عقب توقيع لاعب سيمبا التنزاني السابق على عقود انتقاله للنادي الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي، صباح اليوم الخميس 26 ـ 8 ـ 2021، عن التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا  التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة. 

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي القرن الإفريقي، أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة.

وحرص ميكيسوني على التقاط العديد من الصور التذكارية داخل مقر النادي وفي استاد التتش بقميص الأهلي عقب التوقيع رسميا لبطل إفريقيا أخر موسمين.
  
وتعد صفقة ميكيسوني، هي الصفقة الثانية التي أعلن عتها النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد.

ويشارك النادي الأهلي، في كأس العالم للأندية في اليابان خلال ديسمبر المقبل، للعام الثاني على التوالي بعد مشاركته مطلع العام الجاري في قطر وحصوله لى الميدالية البرونزية، كذلك سيخوض بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي بطل الكونفيدرالية الإفريقية، بالإضافة لبطولةإفريقيا الموسم الجديد الذي يسعي للحفاظ على لقبه خلالها والفوز به للعام الثالث على التوالي.

بالإضافة إلى البطولات الخارجية فمازال امام النادي الأهلي بطولة كأس مصر، وكذلك كأس السوبر الإفريقي أمام نظيره طلائع الجيش وصيف الكأس الموسم الماضي بعدما جمع الأهلي بين الثنائية المحلية.