الإثنين 20 مايو 2024

غدًا.. منى الشاذلي مع أوائل الثانوية العامة بـ برنامجها على CBC

مني الشاذلي

فن26-8-2021 | 22:24

رضوي سمير

 تستضيف الإعلامية منى الشاذلي غدًا الجمعة، في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، والذي يعرض على قناة CBC، أوائل الثانوية العامة، والسيدة هناء موسى أكبر طالبة في الثانوية العامة. 

وتحاور الإعلامية منى الشاذلي السيدة هناء موسى، التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة هي وزوجها والتي حصلت على مجموع 60٪ رغم أنها تُربي 5 أطفال، وكان ذلك بسبب رسالة زوجها ودعمه وامتنانه لكفاحها وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن تكشف الطالبة فاطمة محمد عبد اللطيف، الأولى على الثانوية العامة في شعبة علمي العلوم بمجموع 404 درجة، خلال حلقة البرنامج، كواليس مكالمة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما تروي الطالبة فريدة مؤمن خليل، كيف أن الظروف والتحديات خلال هذا العام كانت كبيرة للغاية، حيث أن الطلبة خلال العام واجهوا موجة فيرس كورونا خلال دراستهم بالإضافة إلى النظام الجديد كُليًا.

ويذكر أن أجرت الإعلامية منى الشاذلي في وقت سابق، مُسابقة بين عدد من طلاب الثانوية العامة الحاضرين في جو من المرح داخل الاستوديو ووجهت لهم العديد من النصائح للمستقبل.

كما استضافت الإعلامية منى الشاذلي خلال برنامجها "معكم مني الشاذلي"، ألاء أبو ذكري صانعة محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الحلقة، كما استضافت أيضًا مقدمين برنامج الفقرة الصباحية هشام عفيفي ومحمد خميس وأحمد حسن، في فقرة كوميدية خفيفة تحت عنوان كيف تتعامل مع نتيجة الثانوية العامة بسخرية