السبت 18 مايو 2024

انتهاء الموسيقى التصويرية لفيلم «ريتسا»

بوستر فيلم ريتسا

فن26-8-2021 | 23:47

حنان الوالي

انتهى المؤلف الموسيقى أنور عمرو، من وضع اللمسات النهائية من الموسيقى التصويرية لفيلم "ريتسا"كما ذكرت إحدي المواقع الإخبارية، الذى يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي. 

الموزع الموسيقى أنور عمرو لديه أكثر من 20 عام من الخبر في مجال الموسيقى بالشرق الأوسط وأوروبا، وشارك في العديد من الأعمال الفنية لكبار نجوم الفن بمصر والوطن العربى، أبرزهم، الكينج محمد منير، الفنانة التونسية لطيفة، المطربة المغربية جنات، واللبنانية مايا دياب، مدحت صالح، إيهاب توفيق.

فيلم "ريتسا"، بطولة كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأميرالمصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابطًا بينها، وتأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى.

وتدور أحداث العمل بعد عودة "حداد" القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

وأعلن الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرا عن مشاركه فيلمه "ريتسا" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021، وذلك عن طريق نشره عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة من داخل الاستديو خلال تسجيل الدوبلاج الخاص بالفيلم

وعلق "الفيشاوي" قائلأً: "من ستوديو الدوبلاج لفيلم ريتسا والخبر السعيد أن الفيلم هيشارك في مهرجان القاهره السينمائي الدولي 2021

كما ينتظر الفنان أحمد الفيشاوي عرض فيلم "30 مارس"، إذ من المقرر عرضه بالسينمات خلال الأيام المُقبلة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد الفيشاوى، ‏دينا الشربينى، خالد الصاوى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح.

وشارك مؤخراً أحمد الفيشاوي في فيلم "ثانية واحدة"، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المتاعب، ثم يتعرض لحادث يغير من حياته بشكل كبير.

ومن جهة أخري يذكر أن الموزع الموسيقى أنور عمرو لديه أكثر من 20 عام من الخبر في مجال الموسيقى بالشرق الأوسط وأوروبا، وشارك في العديد من الأعمال الفنية لكبار نجوم الفن بمصر والوطن العربى، أبرزهم، الكينج محمد منير، الفنانة التونسية لطيفة، المطربة المغربية جنات، واللبنانية مايا دياب، مدحت صالح، إيهاب توفيق.

حصل الموزع أنور عمرو على دبلوم التأليف الموسيقى من الأكاديمية الملكية للموسيقى ببريطانيا، واستكمل دراساته الفنية فى إيطاليا، وحصل على العديد من الكورسات الخاصة بالهندسة الصوتية، وتكنولوچيا الصوت، وإنتاج الموسيقى الحية، كما اجتاز بنجاح الكورس الخاص بالمؤلف والمنتج الموسيقى هانز زيمر، الحائز على عدة جوائز أوسكار، وجرامى، وجولدن جلوب فى الموسيقى التصويرية.

الاكثر قراءة