السبت 22 يونيو 2024

باسم سمرة يستعيد ذكريات الماء والخضرة والوجه الحسن مع ليلى علوى

باسم سمرة

فن26-8-2021 | 23:51

حسام يونس

استعاد الفنان باسم سمرة، ذكريات فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"؛ ونشر عبر حسابه على "إنستجرام" صورة من كواليس الفيلم، برفقة الفنانة ليلي علوي والمخرج يسري نصر الله.


وكتب "باسم سمرة " تعليقًا على الصورة قائلا: "الماء والخضرة والوجه الحسن 2016، يسري نصر الله، ليلي علوي". ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bassem Samra | باسم سمرة (@bassem_samra)

وتدور أحداث  فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن" حول عمل يحيى مع أبنائه رفعت وجلال في مجال طبخ اﻷطعمة للمناسبات، ومن المقرر أن يتزوج رفعت قريبًا من كريمة قريبته من جهة اﻷب، لكن كل منهما في الحقيقة يحب شخص آخر، حيث يحب رفعت شادية التي عادت لتوها من اﻹمارات العربية المتحدة، وتبادله الحب لكنها تخاف من فرق السن والفرق الطبقي، وتحاول كريمة أن تجد طريقة للتصريحه بحبها لجلال خلال إحدى حفلات الزفاف الريفية التي يعمل يحيى وأولاده فيها.

"الماء والخضرة والوجه الحسن" من بطولة ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة، أحمد داود، محمد فراج، صابرين، محمد الشرنوبي، لمى كتكت، إنعام سالوسة، علاء زينهم، صبري عبدالمنعم، عارفة عبدالرسول، سيناريو وإخراج يسري نصر الله، وإنتاج أحمد السبكي.

وشارك باسم سمرة مؤخرًا في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، والذي تدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".

الاكثر قراءة