الجمعة 3 مايو 2024

أجمد 10 على يوتيوب.. أحمد كامل يتصدّر وأنغام في المركز العاشر (فيديو)

رامي جمال - أنغام - حماقي - أحمد كامل

فن27-8-2021 | 11:16

حسام يونس

تتنافس الكثير من الأغاني على تصدر تريند الأعلى استماعاً أو مشاهدة، على مختلف المواقع، حيث يتسارع المطربون لطرح العديد من الأغاني خلال فترة صيف 2021، وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" أكثر عشر أغاني تصدرت تريند موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب" خلال هذا الأسبوع:

 

أحمد كامل
وجاء في المرتبة الأولى أغنية "على عيني" لـ أحمد كامل، والأغنية من كلمات مصطفي ناصر، وألحان أحمد كامل، توزيع وميكس إسلام الأزرق، مستر نور عباس، إخراج عمر زكي.

محمد رمضان 
تصدرت المركز الثاني أغنية "على الله" للفنان محمد رمضان، والأغنية هي الأولى من نوعها ذات الطابع البدوي، حيث أستعان رمضان في تصوير الفيديو كليب بعدد من المناطق البدوية الصحراوية، من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع ديزل.

محمد حماقي 
حصلت على المركز الثالث أغنية "لو هتسيب" لـ المطرب محمد حماقي، ومن كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ديجيتال ماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان.


وجاءت في المركز الرابع أغنية "تك" لـ محمد حماقي، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساچ توما، وديچيتال ماستر طارق مدكور، وطبلة احمد عيادي، وناي أحمد خيري، وجيتار مصطفى نصر.

دقدوك وفانكي قدم و حسن أبو الروس
كما تصدرت المركز الخامس أغنية "كل الناس" لـ كل من دقدوك وفانكي قدم، حسن أبو الروس، ومن كلمات حسن أبو الروس ودقدوق، وإخراج عمر عادل، مقدمة الموسيقى كريم مزيكا.

سيف مجدي و عمر الكروان
وحصلت على المركز السادس أغنية " يا سبايسي" لـ سيف مجدي و عمر الكروان، ومن كلمات أحمد الجوكر، توزيع الموسيقى رامي المصري، إخراج أشرف رمضان، السوشيال ميديا: مؤمن منير.

رامي جمال 
وتصدرت المركز السابع أغنية "كنا ممكن نتفق" لـ رامي جمال، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبدالمنعم.

محمد حماقي
وحصلت على المركز الثامن أغنية "طالع موضة" لـ محمد حماقي، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وميكساج أحمد إبراهيم، ديجيتال وماستر طارق مدكور، وفواصل موسيقية أحمد إبراهيم، وجيتار شريف فهمي.

عصام صاصا و حمو الطيخا
وجاءت في المركز التاسع مهرجان بعنوان "ممنوع حد يقرب منك" لـ عصام صاصا و حمو الطيخا، والأغنية من كلمات إسلام كابونجا. 

أنغام
وتصدرت المركز العاشر أغنية "وهفضل نرفص" لـ أنغام"، والأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكس و ماستر  م. امير محروس.

Dr.Randa
Dr.Radwa