الجمعة 27 سبتمبر 2024

رونالدو يغادر تدريبات يوفنتوس

رونالدو

ملاعب الهلال27-8-2021 | 11:34

حسن محمود

كشفت تقارير إعلامية منذ قليل عن مغادرة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، مركز تدريبات فريقه صباح اليوم الجمعة.

وذكر حسين ياسين مراسل شبكة بي إن سبورتس فى إيطاليا أن رونالدو لم يشارك فى التدريب الصباحي للفريق استعداداً للقاء فريق إمبولي بالجولة الثانية من مسابقة الدورى.

واجتمع خورخي مينديز، وكيل أعمال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالأمس مع مسئولي فريق يوفنتوس الإيطالي بمدينة تورينو الإيطالية، لبحث مستقبل مهاجم اليوفي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى لغز فى الأيام الأخيرة، وهو الأمر الذى يزداد غموضاً كلما اقتربت فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نهايتها.

وتشير التقارير الواردة من إيطاليا إلى أن وكيل رونالدو، يمتلك عقداً من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعام ونصف أو عامين وبنفس الراتب الذى يتقاضاه موكله فى السيدة العجوز إلا أن إدارة يوفنتوس ترفض رحيله مجاناً عن الفريق.

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء فى المباراة الافتتاحية بالدورى الإيطالي، الأحد الماضي، وشارك فى الشوط الثاني بديلاً، وتعادل يوفنتوس أمام أودينيزي بهدفين لمثلهما بعد أن تقدم الفريق بهدفين نظيفين.