الأحد 19 مايو 2024

مواجهة منتظرة بين رونالدو وميسى تفصلها 25 مليون يورو

رونالدو وميسي

ملاعب الهلال26-8-2021 | 23:20

محمد عمر

بات البرتغالي كريستانيو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، والعودة مجددًا للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
ويرغب رونالدو "36 عامًا" في الرحيل عن يوفنتوس قبل انتهاء عقده معه الصيف المقبل، ولكن النادي الإيطالي يريد الاستفادة من بيعه مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو اتفق على تفاصيل عقده الشخصي مع مانشستر سيتي، وسينضم لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة عامين، وسيحصل على نحو 15 مليون يورو سنويا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نادي يوفنتوس يرفض رحيل رونالدو مجانا، ويطلب الحصول على نحو 25 مليون يورو، مع الحصول على خدمات لاعب من مانشستر سيتي.

واقترح النادي الإنجليزي التخلي عن مهاجمه الإنجليزي رحيم سترلينج، غير أن يوفنتوس يصر على التعاقد مع المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس. 

وأكدت إدارة نادي "السيدة العجوز" أنها تفضل جيسوس لأنه يلعب في قلب الهجوم، ولا ترغب في التعاقد مع ستيرلينج لعدم حاجتها لمهاجم على الجناح.

وفي حالة تمت الصفقة بنجاح، سيكون رونالدو على موعد مع مواجهتين قويتين أمام الأرجنتين ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني السابق.

أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 - 2022، التي أقيمت في مدينة اسطنبول التركية، عن وقوع مانشستر سيتي وصيف النسخة الأخيرة مع باريس سان جيرمان وصيف النسخة قبل الأخيرة في المجموعة الأولى.