الأربعاء 12 يونيو 2024

حبس سائق «توك توك» 4 أيام لإشعال النار في زميله بالمنوفية

توك توك

محافظات27-8-2021 | 11:30

أحمد عبد السميع

قررت النيابة العامة بالمنوفية حبس سائق توك توك متهم بإشعال النيران في سائق آخر، بسبب أسبقية تحميل الركاب 4 أيام على ذمة التحقيق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون العام تلقى اللواء سالم مهنا الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون، بإشعال سائق توك توك النار في سائق آخر.

 

وبالانتقال والفحص تبين أنها مشاجرة بين " م.ج.ب" 25 سنة و"وس.م.ف" 32 سنة مقيما بقرية بوهه شطانوف التابعة لذات المركز، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

وشهدت قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون، خلال الشهر الجاري مشاجرة بين عائلتين، وإطلاق أعيرة نارية في الهواء وإشعال النيران في إطارات السيارات في الشارع مما أدى إلى توقف حركة السير على الطريق، حيث انتقلت قوات الأمن سريعا إلى القرية وعادت الأمور لطبيعتها، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء سالم مهنا الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز أشمون يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين في قرية سبك الأحد بمركز أشمون وإطلاق أعيرة نارية في الهواء وإشعال إطارات السيارات، وتوقف حركة المرور على الطريق.

 

وعلى الفور انتقلت القوات إلى سبك الأحد واستطاعت السيطرة على الأوضاع سريعا. يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة المنوفية نشروا صورا ومقاطع مصورة من قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون، توضح هذه الصور والفيديوهات تجمهر عدد من الأهالي وإشعال النيران في إطارات السيارات بسبب مشاجرة بين عائلتين، ولأن أحد أطراف المشاجرة يسكن على الطريق الرئيسي فتسببت الأحداث في تعطل حركة المرور، كما أصيب أهالي قرية سبك الأحد بحالة من الخوف بسبب إطلاق الأعيرة النارية، حتى انتقلت سيارات الشرطة والقيادات الأمنية إلى القرية وإحكام السيطرة على القرية وإعادة الهدوء إليها مرة أخرى.