الأحد 28 ابريل 2024

تعرف على الموعد الجديد لحفل أنغام بالتجمع الخامس

أنغام

فن27-8-2021 | 14:48

ميرنا عادل أديب

 تمكنت أغنية أنغام الجديد  و"نفضل نرقص"، من دخول قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة، على الموقع العالمي "يوتيوب"، محققة نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت المشاهدات إلى 701 ألف مشاهدة على بعد 5 أيام فقط من طرحها.

أما عن حفلها المقرر أن يقام اليوم في مركز المنارة بالتجمع الخامس كان محددا له البدء في تمام الساعة السابعة مساءً، لكن أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن تغيير الموعد ليصبح في العاشرة مساء.

 

وتعد أغنية  "ونفضل نرقص" أحدث أغانيها وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وفي وقت سابق، حرص الملحن والمؤلف والمطرب عزيز الشافعي، على الترويج للأغنية، حيث شارك البوستر الرسمي للأغنية، الذي يتضمن صورة أنغام، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب عليها: "جديد من كلمات وألحان عزيز الشافعي.. الجميلة والفريدة والوحيدة أنغام.. ونفضل نرقص، توزيع وسام عبد المنعم، وتريات تامر غنيم، تسجيل خالد سند، ميكس وماستر أمير محروس".

 

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: " بتمنى مايتغيرش وفي غيري انا مايفكرش .. يبعد لا مايهزرش انا على بعده ابدا ماقدرش.. بتمنى في حضنه ابات ايام و شهور سنوات وأعيشله تلات مرات الناس تكبر واحنا مانكبرش.. بتمنى مايتغيرش وفي غيري انا مايفكرش.. يبعد لا مايهزرش انا على بعده اصلا ماقدرش.. بتمنى في حضنه ابات ايام و شهور سنوات.. وأعيشله تلات مرات الناس تكبر واحنا مانكبرش وافضل في عينيه حلوة ولا تخلص لهفتنا ولا تنطفي شمعتنا ولا تسكتلنا غنوة.. ونفضل نرقص نرقص نرقص لما العالم يفنى ويخلص يلاقونا لسة بنرقص نرقص مابنشبعش ماهو ماينفعش.. اصل احنا بنرقص نرقص نرقص لما العالم يفنى ويخلص.. يلاقونا لسة بنرقص نرقص مابنشبعش ماهو ماينفعش.. من قلبي بقول بتمنى هنانا يطول ويطول تفضل فرحة بداياتنا تعيش على طول على طول معقولة الحب ده كله يضيع لا مش معقول".

Dr.Randa
Dr.Radwa