الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. افتتاح معرض سلع معمرة بخصم 30% بنادي معلمين الجيزة

23-5-2017 | 15:50

افتتح خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، معرضاً كبيراً للسلع الغذائية بنادي المعلمين بالجيزة بشارع البحر الأعظم، والمقام برعاية محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة النادي، وسعيد إسماعيل نقيب معلمي الجيزة.

 

وأشاد الزناتي بالجهد الكبير المبذول من نقابة وسط الجيزة ونادي المعلمين لتذليل الصعاب التي تواجه المعلمين والوقوف بجانبهم لتسهيل أداء رسالتهم السامية كما أشاد أيضاً بجودة المنتجات والخصومات الكبيرة عليها التي تساهم في إدخال السرور والبهجة على المعلمين طوال الشهر المعظم.

 

ويضم المعرض جميع السلع الغذائية التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان المبارك بنسبة خصم تصل إلى 30% على بعض المنتجات وذلك بطريقة البيع المباشر من المنتج للمستهلك.

 

ويقع المعرض في مدخل نادي المعلمين وعلى مساحة كبيرة داخل صالة عرض مميزة مقسمة طبقاً لنوعية السلع ويشارك فيه العديد من شركات التصنيع والتعبئة والاستيراد والتوزيع الكبرى.

 

وأكد محمد عبد الله، أن المعرض يخدم المعلمين والمواطنين للقضاء على جشع التجار وتخفيف العبء عن كاهل المصريين.

 

وقال سعيد إسماعيل: تعاونا مع بعض الشركات الكبرى في مجال استيراد وتعبئة وتصنيع المواد الغذائية ووفرنا لها مكان المعرض وتجهيزه مجاناً وبدون مقابل طوال شهر رمضان المعظم حتى لا يتم تحميل أية تكاليف إضافية على سعر الجملة الأساسي للسلعة.

 

وقال مصطفى هاشم مدير إحدى الشركات المشاركة في المعرض إن اختصار سلسلة تداول السلع من المنتج للمستهلك، يجعل السلعة تصل للمواطن بسعر يتناسب مع دخله ونحن في المعرض نقوم ببيع الأرز بـ6 جنيهات للكيلو و9.5 للسكر ومن 11.5 إلى 15.5 للزيت و16 جنيها للفة قمر الدين من النوع التركي الفاخر، و2.5 للمكرونة، كما يشمل التخفيض جميع السلع الغذائية الموجودة بالمعرض أيضاً.