السبت 15 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يكلف الجهات التنفيذية بتوفير ما يلزم من احتياجات وخدمات لذوي الهمم

خدمات لذوي الهمم

محافظات27-8-2021 | 16:58

دار الهلال

كلف محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بالعمل على توفير كافة سبل الرعاية لذوي الهمم والعمل على تقديم كافة الخدمات الممكنة لهم بالمجان ودعمهم؛ وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية برعايتهم وتوفير كافة سبل الدعم لهم ودمجهم بشكل فعال ومؤثر في المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم.


وأكد الشريف-في تصريح اليوم/الجمعة/- أن جميع أجهزة المحافظة تعمل على قدم وساق لتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لذوي الهمم ، مشيرا إلى أنه قد وجه دعوة للجمعيات الخيرية ومتحدي الإعاقة ودور الأيتام وأطفال بلا مأوى، لدخول الشواطئ العامة التي تديرها المحافظة بالمجان.


كما كلف المحافظ رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بتوفير كل ما يلزم من احتياجات ووسائل ترفيهيه على الشواطئ لابنائنا من ذوي الهمم للتمتع بالبحر والاستمتاع به كغيرهم.


ومن جانبه؛ أوضح جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم استقبال 28 جمعية خيرية ترعي المسنين وأطفال الشوارع وذوي الهمم ومرضى السرطان على شاطئ المندرة المجاني وشاطئ السرايا باجمالي 4100 فرد من بينهم 9 جمعيات لذوي القدرات الخاصة ومرضى التقزم خلال شهر أغسطس الجاري، مؤكدا أن الادارة تعمل على تقديم كامل الدعم والرعاية لابنائنا من ذوي الهمم لدمجهم بشكل إيجابي في المجتمع كونهم جزء لا يتجزأ من مجتمعنا.