السبت 4 مايو 2024

كيف استقبل محمد رمضان حفاوة الجمهور اللبناني به (فيديو)

محمد رمضان

فن27-8-2021 | 21:58

حسام يونس

أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته الشديدة بحب الجمهور اللبناني له، حيث نشر فيديو جديد ظهر فيها وهو عائد من صلاة الجمعة، والجمهور يلتف حوله ويلتقط معه صور على طريقة السيلفي.

ونشر "رمضان" الفيديو على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي"إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بعد صلاة الجمعة وسط الشعب اللبناني الأصيل.. ربنا يديم المحبة".

وسبق أن شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره برسالة جديدة، من داخل طائرته الخاصة، وهو يتناول الطعام برفقة نجله الصغير، ونشر عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة جديدة وعلق عليها قائلاً: "جمعة مباركة .. لا أنظر خلفي إلا لإلتقاط صورة".

كما نشر "رمضان" فيديو له عبر حسابة بموقع "إنستجرام" أثناء وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت، وعلق محمد رمضان قائلًا: "أثناء وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء #مرفأ_بيروت من الدفاع المدني اللبناني".

ظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو وهو يضع الزهور على المرفأ معربًا عن حزنه الشديد على سقوط هؤلاء الضحايا، وظهرت في خلفية الفيديو أغنية فدائي للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وفي سياق اخر، شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره عدة صور له من حفله الغنائي الذ اقيم بالساحل الشمالي،عبر صفحته الشخصية "إنستجرام"، وعلق قائلا: "الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".

 
طرح محمد رمضان مؤخراأغنية "على الله"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، الذي حققت أكثر من 13 مليون مشاهدة، بعد أيام من طرحها، وهي من كلمات والحان اسلام شاندي، ومن توزيع ديزل.

يذكر أن محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021،  بمسلسل "موسي"، وشاركته البطولة سمية الخشاب ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل "موسي" من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، ، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

Dr.Randa
Dr.Radwa