الثلاثاء 14 مايو 2024

«مش عادية».. أحمد زعيم: بدأت مع هيثم شاكر بـ«كل الأعذار كدابة»

هيثم وزعيم

فن27-8-2021 | 19:46

أشرف سلام

نال الفنان هيثم شاكر وفريق عمل أغنيته الجديدة "مش عادية"، إشادات واسعة خلال اليومين الماضيين بعد طرح أغنيته الجديدة عبر "يوتيوب"، وهي لون غنائي جديد عليه بلحن مميز للملحن والمطرب أحمد زعيم، وبمفردات "مش عادية" للشاعر أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبد المنعم. الثلاثي: زعيم، راؤول، ووسام، حققوا نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية، وتعاونوا مع كبار المطربين المصريين والعرب، وباتوا من أهم صُنّاع الأغنية العربية؛ وأصبحوا يضيفون ألوانًا جديدة جعلت المطربين يثقون في التجديد الذي أضافوه بأعمال كثيرة.

وتواصلت بوابة "دار الهلال" مع الملحن أحمد زعيم، وقال في تصريحات خاصة: "أغنية مش عادية من كلمات راؤول، وألحاني، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر هاني محروس، وهي ذات طابع شرقي مقسوم من حيث اللحن والتوزيع، وطابع الحب والغزل من حيث كلماتها".

وأضاف: "وصلني كلمات الأغنية من الشاعر راؤول ولحّنتها ووزعها وسام عبدالمنعم، وبعد ذلك تم عرضها على الفنان هيثم شاكر، مع أغنية واقف على تكّة، التي تم طرحها قبل أغنية مش عادية، وقرر شاكر اختيار الأغنيتين".

واختتم: "الحمد لله الاختيار موفّق، والأغنية لها صدى كبير عند الناس، وهي التعاون الثالث بيني وبين الفنان هيثم شاكر، والذي بدأ بأغنية كل الأعذار كدابة، تلتها واقف على تكة، ثم مش عادية، والحمد لله كلها حققت نجاحًا كبيرًا".

جدير بالذكر أن أحمد زعيم يشارك بتريوغنائي يجمعه بالفنان أحمد سعد، والمطرب التونسي مروان نوردو، من كلمات محمد الفقي، ألحان زعيم، توزيع توما، وإخراج ياسين حسن وتم تصويرها بين مصر والإمارات، ومن المقرر طرحها قريبًا.

Dr.Radwa
Egypt Air