الأحد 22 سبتمبر 2024

كفر الشيخ: تشن حملات للنظافة وتعقيم المساجد والتصدي لمخلفات البناء بدسوق

تعقيم المساجد بكفرالشيخ

محافظات27-8-2021 | 21:41

محمود سيداحمد

نظم مجلس مدينة دسوق حملات للنظافة والتجميل، ورفع كفاءة الإنارة ،وتعقيم وتطهير المساجد، والتصدى لمخالفات البناء، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين،محافظ كفر الشيخ،وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الاجهزه التنفيذيه للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

وتابع السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتنسيق مع قسم الكهرباء ،رفع  كفاءة الإنارة العامة والتوابع والمقابر وشد الفرد الخامس  بعزبة الإبراهيمية وإجراء الصيانة الدورية لإنارة جميع المقابر بالتوابع.

كما تابع رئيس مركز ومدينة دسوق، أعمال النظافة ليلا الوردية الثالثة بشوارع المدينة، وبحي جنوب وحى شمال، ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات ومتابعة أعمال النظافة الدورية للتأكد من رفع تراكمات القمامة والحفاظ على مستوى النظافة.

كما تابع السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق،  بالتنسيق مع إدارة الأوقاف تعقيم ونظافة المساجد بنطاق مركز ومدينة دسوق وتطهيرها وتعقيمها،حفاظا على النفس البشرية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصا على سلامة المصلين مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا،وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس " كورونا ".

وتابع رئيس مركز ومدينة دسوق، التصدي لمخالفة ببناء بلوك ابيض على ارض،فضاء،داخل الكتلة السكنية خارج الحيز العمرانى بمساحة 120 متر تقريبا، وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وكانت قد شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ، برئاسة المحاسب السيد عبد الستار، رئيس المدينة، حملة مكبرة بالتنسيق مع قسم الكهرباء لصيانة ورفع كفاءة كشافات وأعمدة الانارة المختلفة في عدد من القري منها: الابراهيمية، وشباس الملح، بالإضافة إلي الطرق العامة والرئيسية المنتشرة في كافة أنحاء المدينة بالكامل.

وقال رئيس المدينة، أن هذه الحملات مستمرة بشكل يومي لتطوير، وتجديد، وصيانة أعمدة وكشافات الكهرباء في مختلف أنحاء المدينة، والقري التابعة لها، مؤكدا أن هذه الحملات، تأني تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نورالدين محافظة كفرالشيخ، بضرورة الصيانة الدورية لمنظومة الكهرباء بالكامل.