الجمعة 24 مايو 2024

ضبط 3 سيارات متهالكة وحملة نظافة في جولة لرئيس مدينة شبين الكوم بالمنوفية

جانب من الجولة

محافظات27-8-2021 | 21:42

أحمد عبد السميع

أجرت المهندسة مروة زهران، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، جولة تفقدية في "جمعة النشاط"، رافقها فتحي شلبي تم ضبط ثلاث سيارات متهالكة علي طريق شبين شنوان، وقد تم استلامهم والتحفظ عليهم.

وناشدت رئاسة مركز ومدينة شبين الكوم، المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي سيارات قديمة أو متهالكة، كما قامت بالمرور على الوحدات القروية  لمتابعة لجان التصالح في الوحدات وحل شكاوي المواطنين والتشديد على رؤساء الوحدات لسرعة الانتهاء من نموذج ١٠ مؤقت، كما قامت أيضاً نجلاء الجزار نائب رئيس المركز والمدينة لشئون التصالح بمتابعة أعمال التصالح وتسجيل الملفات وتلقي الطلبات بالوحدات.

وأكدت زهران على رؤساء القرى بضرورة انجاز وإنهاء أعمال ملف التصالح وتذليل كافة المعوقات وتنفيذ كافة الخطوات التنفيذية الواردة من الأمانة التشريعية.

كما قادت اليوم المهندسة مروة زهران رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بحضور الأستاذ فتحي شلبي نائب رئيس المركز لشئون القرى حملة نظافة علي طريق شنوان / شبين لرفع الأتربة من جانبي الجزيرة الوسطي والنيوجيرسي وتسوية التراكمات علي ترعة شنوان وكشف الترعة  برفع البوص بالاستعانة بلودر أهالي ولودر الوحدة والعمال وتم رفع عدد ٢٠ طن من الأتربة.

كما قامت اليوم الوحدة المحلية بالبتانون بتنفيذ إزالة فورية على مساحة 600 متر بناحية السكرية وتمت الإزالة بمعرفة المواطن وفي وجود سكرتير الوحدة المحلية بالبتانون مي ابو طالب ورئيس القسم الفني وفني التعديات بالوحدة  وفي وجود الجمعية الزراعية وهي عباره عن تعريشات من الحطب وبد اخلها عدد 2كشك بالخشب ومواسير حديديه مثبته وصاج وتمت الإزالة بمعرفته المواطن ودون أي خسائر .

ومن جانبها أكدت المهندسة زهران رئيس المركز والمدينة على ضرورة التصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية وتكثيف المتابعات بالتنسيق مع مديرية الزراعة لمنع تلك التعديات وأكدت سيادتها أيضاً على استمرار هذه الحملات حفاظاً على الرقعة الزراعية.