الأحد 23 يونيو 2024

أسماء أبو اليزيد توجه سؤالا لجمهورها عن فيلم "موسى"

أسماء أبو اليزيد

فن27-8-2021 | 22:04

رضوى سمير

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد، جمهورها بصورة عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، من العرض الخاص لفيلم "موسى"، الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض. 

وعلقت على الصورة سائلة جمهورها : "مين شاف الفيلم؟ موسى".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Asma Abulyazeid (@asma.abulyazeid)

وانهالت التعليقات على الصورة من جمهورها ومحبينيها ، فمنهم من كتب " انا شفته عايزين نشوفك فى أدوار زى كتير بمساحة اكبر ، انتي حبيبة الكل".

يشارك في بطولة فيلم موسى كل من :"كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016).

ويظهر أمير كراره ضمن أحداث فيلم موسى كضيف شرف والعمل من المقرر أن يكون واحداً من سلسلة أفلام للمخرج بيتر ميمى يحمل اسم المستضعفون.

والجدير بالذكر أن أسماء أبو اليزيد استطاعت لفت الأنظار إليها من خلال أعمالها القليلة، فشاركت في الأفلام الآتية: "أخد من وقتك دقيقة"، "ما تتلاش عن الحاجب"، "عيار ناري"، "الكويسين"، "الممر"، "عفريت ترانزيت"،"الحارس"، و"موسى" المنتظر طرحه قريبًا.

وقدمت أدوار مختلفة في الدراما مثل "أنا عشقت"، "هذا المساء"، "أنا شهيرة أنا الخائن"، "ليالي أوجيني"، "هوجان"، "زودياك"، "الآنسة فرح" ٣ أجزاء، "لعبة النسيان"، نسل الأغراب"، والاختيار ج٢، وقدمت ثلاث مسرحيات هم: "ميلودراما"، "صنع في الصين"، و"ثورة الموتى".