الإثنين 29 ابريل 2024

على الشاطئ.. نيرمين الفقي تستمتع بإجازة الصيف في أحدث ظهور لها

نرمين الفقي

فن27-8-2021 | 23:02

حسام يونس

نشرت النجمة نيرمين الفقى صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمى بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت  تحت أشعة الشمس علي شاطئ البحر خلال إجازتها الصيفية، مرتدية توب باللون الأسود، مع نظارة شمس، ورفعت شعرها البني للخلف،  نالت إعجاب متابعيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

وشاركت "الفقي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "النمر"، وتدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

"النمر" بطولة  محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، علاء مرسي، محمود حافظ، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، وتأليف  محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضاً في مسلسل "ضل راجل" وتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول "جلال" ياسر جلال، وهو الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

والعمل من بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، محمد عادل، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، هشام الشاذلي، رنا رئيس، هدى الإتربي، محمد يسري، علاء عرفة، وتأليف  أحمد عبدالفتاح،وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa