الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم.. سموحة يسعى لتأمين المركز الثالث أمام مصر المقاصة

سموحة والمقاصة

ملاعب الهلال28-8-2021 | 11:58

محمد عمر

يستضيف فريق سموحة السكندري، بقيادة مدربه أحمد سامي،  نظيره مصر المقاصة في تمام الخامسة مساء اليوم السبت على ستاد الإسكندرية في مواجهة قوية للفريقين.

 

ويدخل الفريق السكندري، المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف بالمباراة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر المقاصة من بيراميدز بخمسة أهداف دون رد في نفس الجولة.

 

ويسعى سموحة لتحقيق الفوز بالمباراة وإنهاء الموسم في المكرز الثالث بالمسابقة، وإثبات أحقيته في اللعب والمشاركة إفريقيا في الموسم المقبل، أذ يطالب رئيس سموحة النائب فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، اتحاد الكرة بمشاركة فريقه في البطولات الإفريقية لأنه ثالث الدوري.

 

وكان اتحاد الكرة قد أرسال أسماء أول 4 فريق في ترتيب الدوري قبل أسبوعين للاتحاد الإفريقي للمشاركة الإفريقية، وهم الزمالك والأهلي في دوري أبطال إفريقيا، والمصري وبيراميدز في الكونفيدرالية، ولم يكن وقتها سموحة في المركز الثالث، بينما كان يحتل المركز السادس.

 

ويحتل سموحة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 17 مواجهة وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 54 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 54 هدفاً.

الاكثر قراءة