السبت 18 مايو 2024

المقاولون العرب يستضيف الاتحاد السكندري في الجبل الأخضر

المقاولون والاتحاد

ملاعب الهلال28-8-2021 | 11:47

محمد عمر

يستضيف فريق المقاولون العرب، بقيادة مدربه عما النحاس، نظيره الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء اليوم السبت على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

يدخل  ذئاب الجبل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل زعيم الثغر مع البنك الاهلى سلبياً في نفس الجولة.

ويسعي عماد النحاس ولاعبي المقاولون لتحقيق الفوز مواصلة الانتصارات المتتالية المتاخرة التي أنقذت الفريق مبكرا من شبح الهبوط والتي بدأ الفريقن بالفوز على الجونة في الأسبوع الـ 30لبطولة الدوري، بثنائية مقابل هدف، ثم بنفس النتيجة على أسوان في بتروسبورت، ثم الفوز على المقاصة 3 ـ 2، واخيرا الفوز على المحلة 2 ـ 1 ايضا في المحلة.

ويأمل النحاس في تحقيق الفوز والتقدم مركزا للإمام وخطف المركز الثامن من طلائع الجيش الذي يمتلك 41 نقطة وانهي الموسم رسميا بتعادل سلبي مع المصري البورسعيدي الخميس الماضي.

في المقابل، فأن الاتحاد السكندري، بقيادة حسام حسن، يامل هو الأخر في تحقيق الفوز وانهاء الموسم بانتصار، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في أخر 5 مباريات للفريق بالدوري بالهزيمة من الزمالك 2 ـ 1، بالإسكندرية، ثم 4 تعادلات متتالية أمام كل من وادي دجلة 0 ـ 0 ، وسبراميكا بنفس النتيجةن والإنتاج الحربي 1 ـ 1، والبنك الأهلي 0 ـ 0 ايضا.

ويحتل المقاولون العرب المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 45 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز السابع برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 12 مواجهة وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

الاكثر قراءة