الخميس 16 مايو 2024

بعد استغاثتها بالشرطة.. القبض علي عاطل اقتحم منزل سيدة بالنزهة

المتهم

الجريمة28-8-2021 | 13:52

أنور فاروق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على لص بعد مطاردة مثيرة لاقتحامه غرفة سيدة داخل منزلها بالنزهة.

 

تعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تناهى لسمعهم صوت استغاثة من إحدى السيدات وتبين بأنها حال تواجدها داخل الغرفة محل سكنها فوجئت بقيام أحد الأشخاص بالدخول للغرفة والاستيلاء على الهواتف المحمولة ولاذ بالفرار فقامت بمطاردته والاستغاثة، وعليه فقد تم ضبط المتهم وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول - له معلومات جنائية) وبحوزته 3 هواتف محمولة.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وفي سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالأزبكية، تحت إشراف محامي عام شمال القاهرة، باستدعاء شهود العيان حول العثور على جثة مسن في حالة تعفن داخل شقته لسماع أقوالهم .

 

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة في حالة تعفن رمي، وذلك لعدم اكتشاف الوفاة إلا بعد ما يزيد عن 30 يومًا.

 

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

تلقى مأمور قسم شرطة الأزبكية، بلاغًا بالعثور على جثة رجل داخل شقة في دائرة الأزبكية، وبالانتقال تبين العثور على جثة متعفنة لشخص في العقد السادس من العمر ويرتدي كامل ملابسه.

 

كما تبين عدم وجود إصابات ظاهرية على الجثة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة لتفريغها لفحص المترددين على شقة المتوفي، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التي قررت ما سبق.