الجمعة 17 مايو 2024

انتحار شاب في قرية كفر إبراش بمشتول السوق

انتحار شاب بشنق نفسه بحبل في قرية كفر إبراش بمشتول السوق

الجريمة28-8-2021 | 19:07

تهاني الحمايدة

أقدم شاب يبلغ من العمر ٢٩عاما على الانتحار بشنق نفسه بحبل داخل غرفته بقرية كفر إبراش التابعة لمدينة مشتول السوق محافظة الشرقية لمرورة بأزمة نفسية.

البداية عندما تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية اخطارا من العقيد محمود إبراهيم مأمور مركز مشتول السوق يفيد بقيام شاب يدعي "ا. ع" ٢٩عام متزوج بالنتحار داخل غرفتة بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق .

على الفور انتقل الرائد رامز أبو زيد رئيس المباحث والقوة المرافقة الي موقع الانتحار وبالفحص تبين انتحار الشاب عن طريق وضع حبل حول رقبته وتعليقه في سقف الغرفة، وتبين من التحريات ان الشاب يمر بازمة نفسية سيئة نظير قيام زوجته بترك المنزل، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي العام لصدور قرار بتشريح الجثة وذلك بعد مناظرتها.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر، أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة من مدينة السلام بمحافظة القاهرة على الانتحار، لمروره بأزمة نفسية، وذلك بعد كتابة رسالة بيده وتركها .

البداية عندما تلقت مديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام يفيد بانتحار شاب يبلغ من العمر ١٧ سنة أقدم على الانتحار، على الفور انتقل فريق من المباحث إلى موقع الجريمة وتبين من التحريات أنه كان يمر بظروف نفسية سيئة فأقدم على الانتحار، وتم نقلة إلى مشرحة المستشفى .

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.