الثلاثاء 14 مايو 2024

بسبب كورونا.. حماقي يتعرض لهجوم جمهور السوشيال ميديا

بسبب الكورونا .. حماقي يتعرض لهجوم جمهور السوشيال ميديا

الهلال لايت28-8-2021 | 19:16

نهلة علام

نشر الفنان محمد حماقي عبر حسابة الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو، حيث أنه أحيا النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في أحد الفنادق الكبرى بالعلمين الجديدة، أمس، وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بساعات  وحمل الحفل شعار «كامل العدد».

وقدم حماقي أشهر أغانية في الحفل ولكن ذلك الأمر أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد ان الحفل كامل العدد في ظل إنتشار الموجة الرابعة دون وجود تباعد إجتماعي او إجراءات احترازية فعلق أحد الرواد قائلاً: "وبالنسبة لكورونا اللي بتحذرونا منها؟؟، ولا كورونا دي ملهاش في الحفلات باين"، وتابع آخر "فرحانين قوي بكامل العدد.. بكره المستشفيات كمان حاتبقي كامله العدد.. خلوا الرقص والغناء ينفعوكم مع الكورونا".

وأضاف متابع "متبقوش تعيطوا من الكورونا بعد كده بدل مندخل مدارس بدري قبل اشتداد الموجة لا نعمل حفلات ونأخر الدراسة عشان تضيع بعد كده"،  والأخيرة تعلق "خليكوا في كامل العدد.. هتلاقوا الكورونا جاية لينا كاملة العدد هي كمان".

على جانب آخر، تصدرت أغنية «طالع موضة» للفنان محمد حماقي «ترند» موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك بعد ساعات من طرح الأغنية عبر قناته الرسمية، والتى حققت خلال ساعات ملايين المشاهدات.
 

Dr.Radwa
Egypt Air