الإثنين 29 ابريل 2024

هنا الزاهد تحتفل بوصلولها إلى 16 مليون متابع على إنستجرام (تفاصيل)

هنا الزاهد

فن28-8-2021 | 19:11

حسام يونس

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها الشديد بوصول حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إلى 16 مليون متابع، واحتفلت من خلال نشرها صورة لها بإطلاله أنيقة مرتدية فستاناً باللون الأسود،  أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

ونشرت "الزاهد" الصورة على حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلقت قائلة: "16 مليون قبلات".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

وشاركت "الزاهد" في مسلسل "النمر"، وتم عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداث في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

"النمر" من بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبدالجليل، محمد رياض، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور،  محمد حافظ، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت هنا الزاهد مؤخراً في المسلسل الإذاعي "29 يوم"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول كرم موظف بالحكومة وطلبت منه عمته "نحمده" إتمام زفافه على سعاد، ويطلب كرم من الممثلة نيللي قطع فروع شجرتها التي امتدت لداخل شقته، وعقب زواجه من سعاد تنقطع الكهرباء وتعلن ناسا اقتراب نيزك من كوكب الأرض وانتهاء البشرية بعد 29 يوما.

"29 يوم" من بطولة محمد سعد، هنا الزاهد، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجي، حسام داغر، نهى صالح، عبير مكاوي، جلال الهجرسي، سحر كامل، هالة سرور، عبير الطوخي، جهاد أبو العينين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مجدي الكدش، علي مصيلحي.

Dr.Randa
Dr.Radwa