الجمعة 10 مايو 2024

مدرب بيراميدز: كنت أرغب في عدم انضمام اللاعبين للمنتخب

تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز

ملاعب الهلال28-8-2021 | 22:55

محمد عمر

قال تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، أنه كان يرى أن هناك أكثر من لاعب في صفوف فريقه كانوا يستحقون الانضمام لصفوف منتخب مصر في المرحلة الحالية، موضحا أنه شعر بحزن عدد كبير منهم على عدم ضمهم.

وسحق بيراميدز، ضيفه غزل المحلة بستة أهداف دون رد، في الأسبوع الـ34 والأخير من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليختم الموسم في المركز الثالث.

وأكد جونياس في تصريحات للمركز الإعلامي في ناديه، إن لاعبي بيراميدز يعشقون مصر والمنتخب الوطني وكانت رغبتهم هي اللعب في صفوف المنتخب وإذا كنت أنانيا لأكد أني لا أرغب في ضم اللاعبين للمنتخب حتى يتم تجهيزهم لمباراة سموحة في كأس مصر، ولكن المنتخب مهم للاعب المصري وهناك أكثر من لاعب كان يأمل في وجوده بالمنتخب بفضل الأداء الرائع الذي قدموه في الفترة الماضية.

وأضاف أنه يؤكد ذلك بعيدا عن مهمة تدريبه لبيراميدز فهو يشعر بأنه نصف مصري حيث يعيش في مصر منذ ٤ سنوات، ويرى أن هناك لاعبا رائعا في الدفاع وأفضل مدافعي مصر خاصة أحمد سامي، ونفس الأمر بالنسبة لمحمد حمدي أفضل ظهير أيسر في مصر، وكذلك نبيل دونجا الرائع في وسط الملعب، وإسلام عيسى كان يستحق اللعب في صفوف المنتخب أيضًا، وكذلك إبراهيم عادل، ولابد من نظرة لهم.

وشدد أنه يحترم حسام البدري المدير الفني للمنتخب جيدًا ويتمنى له التوفيق، وسيسعد بمساعدته في أي وقت، ولكنه يتحدث عن عناصر كان الفريق في احتياج لها خلال مباراتي أنجولا والجابون.

واختتم: "من الضروري أن يساعد المدربون في الدوري المصري، الجهاز الفني للفراعنة، وأنا على ثقة شديدة في جهاز المنتخب وقدرته على عبور تلك المرحلة المهمة".

يذكر، أن منتخب مصر سيواجه منافسه أنجولا مساء الاربعاء المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2022.

Dr.Radwa
Egypt Air