السبت 18 مايو 2024

أبرزهم النرجسي.. 5 شخصيات ذكورية إحذري أن يقتحموا حياتك

شخصيات نرجسية

سيدتي29-8-2021 | 13:35

ولاء نبيه

غالبا ما تنجذب المرأة للرجل صاحب الكلام المعسول الذي يشعرها بأنوثتها؛ ولكنها قد تنخدع بمرور الوقت في نفس الشخص إذا ما اكتشفت به بعض الصفات التي يصعب التعايش معها.

 وفي السياق التالي نرصد أهم الشخصيات الذكورية التي يجب على المرأة ان تحذر منها بحسب ما أوضحه موقع "brightside"

النرجسي

احذري الانجذاب للرجل النرجسي لأنه لا يوافق أبدًا على حب شخص واحد فقط، حيث ان هذا النوع من الأشخاص يريد إعجاب الجميع، لان هذه هي الطريقة التي يؤكدون بها أنفسهم، ويبحث النرجسيون باستمرار عن الشريك المثالي، حيث إنهم يعتقدون بصدق أن علاقتهم الحالية ليست مثالية بما يكفي لمواصلة ذلك، وهم يلومون الجميع ما عدا أنفسهم، كما انه دائما لا يفكر الا في نفسه ودائما ما يفكر في حقوقه فقط دون واجباته؛ كما يعلي دائما من مصالحه فوق أي مصالح أخرى حتى زوجته وأهله.

المتصلّب

وهو الرجل لا يقبل بالأعذار ولا بالتفاوض ولا بأنصاف الحلول فهو من الشخصيات التي يصعب معاشرتها لكونه سيبقى المتحكم في كافة أمور حياتك دون أدني مساحة من الحرية.

أبو عيون زايغة

وهو الذي يسترق النظر لكل امرأة تمر امامه؛ فهو غالبا ما يجعل حياتك غير مستقرة وغير سعيدة بسبب تعدد علاقاته.

الرومانسي أكثر من اللازم

يحب هؤلاء الأشخاص الانطباعات الجديدة ولا يمكنهم تحمل الروتين، و يشعرون بالملل فقط، ودائما يكرهون أي حدود أو قيود ويقدرون الحرية أكثر من أي شيء آخر وغالبا ما يفشلون في حياتهم الزوجية.

الاتكالي

هو الذي يفتقد القدرة على تحمل المسؤولية ودائما يبحث عن الأشخاص الذين يتحملون مسؤولياته بدلا منه؛ لذا من الصعب أن يحقق لك الشعور بالأمان الذي تبحث عنه كل امرأة.