السبت 18 مايو 2024

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد ضيفا على وولفرهامبتون الليلة

مانشستر يونايتد

ملاعب الهلال29-8-2021 | 12:10

سلمى عامر

يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره وولفرهامبتون، اليوم الأحد، على ملعب مولينيو، في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


موعد مباراة وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في البريميرليج

تنطلق مباراة وولفرهامبتون ونظيره مانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب مولينيو، في إطار الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وكان وولفرهامبتون خسر من نظيره توتنهام هوتسبر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، على مولينيو، في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز ديلي ألي هدف المباراة الوحيد لتوتنهام هوتسبر في الدقيقة 9 من ضربة جزاء.

على الجانب الآخر، كان مانشستر يونايتد تعادل إيجابيا مع نظيره ساوثامبتون بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، على ملعب سانت ماري، في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح تشي أدمز التسجيل لساوثامبتون في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 30، ثم تعادل ماسون جرينوود لمانشستر يونايتد في الدقيقة 55.

ترتيب وولفرهامبتون ومانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي

يتواجد وولفرهامبتون في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون نقاط، وذلك بعدما خسر من ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الجولة الأولى والثانية من البريميرليج.

على الجانب الآخر، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، وذلك بعدما حقق الفوز على ليذر يونايتد بخماسية مقابل هدف في الجولة الأولى وتعادل مع ساوثامبتون إيجابيا بهدف لكل منهما في الجولة الثانية.

الاكثر قراءة