السبت 11 مايو 2024

١٨سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بقتل رضيعها بـ«ريموت» فى بلبيس

المتهمة ونجلتها

الجريمة29-8-2021 | 11:44

تهاني الحمايدة

تنظر محكنة جنايات الزقازيق اولي جلسات محاكمة قاتلة طفلها بالريموت التليفزيون وحددت ١٨ سبتمبر محاكمتها.

واعترفت الأم المتهمة  بقتل طفلها الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر ضربا بـ «ريموت تلفزيون»، بعزبة سعدون التابعة لمركز بلبيس في محافظة الشرقية بارتكاب الواقعة مبررة ما فعلته بأنها كانت متضررة من بكائه وتشعر بالضيق بعد تشاجرها مع زوجها.

وقالت الأم المتهمة أثناء التحقيقات معها أمام نيابة بلبيس: «مكنتش أقصد أموته..أنا ضربته بالريموت .. والطفل وقع في الأرض.. كنت زهقانة ومتخانقة مع أبوه ومش طايقة أبوه..ولما توفى هربت خوفت يتقبض عليا».

وكان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغا لمركز شرطة بلبيس من "محمد عبدالله هاشم" 44 عاما، يتهم زوجته «م.ع.أ» 26 عاما بالتعدي على طفلهما الرضيع الذي يبلغ من العمر 3 أشهر بالضرب باستخدام ريموت تلفزيون عدة مرات ما أدى لوفاته بسبب تضررها من كثرة بكائه ورغبتها أن تخلد للنوم، مضيفا أنها لاذت بالفرار بعد ارتكابها الواقعة.مشيرا إلى أنه توجه إلى المنزل ووجد الطفل متوفي وعليه اثار الاعتداء بينما هربت زوجته.

وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وتم نقل الطفل إلى مستشفى بلبيس المركزي وجرى التحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة

Dr.Radwa
Egypt Air