السبت 4 مايو 2024

بعد الهزيمة المذلة أمام مانشستر سيتي.. آرسنال مطلوب على جوجل لهذا السبب

مانشستر سيتي وآرسنال

الهلال لايت29-8-2021 | 14:37

إيمان علي

تربع اسم فريق الأرسنال، على قمة قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل، بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما خسر الفريق الإنجليزي، المحترف بين صفوفه محمد النني لاعب وسط المنتخب، بخمسة أهداف دون رد، أمام مضيفه مانشستر سيتي  ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى أرسنال لأول مرة فى تاريخه الخسارة التاسعة على التوالي أمام خصم واحد (مانشستر سيتي)، بعد الهزيمة المُذلة التي تلقاها المدفعجية بخماسية أمام السيتزين.

أحرز أهداف مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان وفيران توريس (هدفين) وجابرييل جيسوس ورودري في الدقائق 7 و12 و43 و53 و84 علي الترتيب من أحداث المباراة.

فريق السيتي استحوذ على مجريات المباراة بالكامل، حيث بلغت نسبة الاستحواذ على الكرة لفريق السيتي 81%، والتسديدات على المرمى 25 تسديدة مقابل تسديدة وحيدة لآرسنال.

الركلات الركنية وصلت إلى 14 ركلة لفريق السيتي مقابل صفر لآرسنال، مما يؤكد استحواذ السيتي على المباراة بالكامل وعدم وجود أى خطورة لآسنال.

واستطاع السيتي تمرير 757 تمريرة بدقة 91%، لتكون مباراة للنسيان لفريق أرسنال وأرقام لا تليق باسم الفريق الإنجليزي.

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، أن فوز فريقه بخماسية على آرسنال، لم يكن كافيا، مشيرا إلى أن لاعبى فريقه كان يمكنهم تسجيل المزيد من الأهداف في شباك فريق المدفعجية، الذي يضم في صفوفه الدولي المصري محمد النني.

وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة، "يجب احترام الخصم، أطلب من اللاعبين احترام الخصم، افعل ما تريد فى الملعب ولكن يجب احترام الخصم، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف جوارديولا، " بعد 2-0 والطرد أصبحت المباراة مختلفة، يوم جميل وأجواء مذهلة، أسهل بالنسبة لنا وأصعب على الخصم".

وواصل مدرب مانشستر سيتى تصريحاته قائلا، "الفريق الذي لعب اليوم هو نفسه في المواسم السابقة، فقط استبدلنا جريليتش بـ أجويرو والبقية هم أنفسهم، الفريق رائع، فى التدريبات أشعر بالفخر لأنهم مازالوا يريدون المنافسة".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa