الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. شريف الدسوقي بـ «العكاز» علي مسرح «ياما في الجراب يا حاوي»

شريف الدسوقي

فن29-8-2021 | 13:51

نورهان اسامة

عاد الفنان شريف الدسوقي مؤخرًا بعد بتر قدمه، لإستكمال أعماله الفنية التي ينتظرها جمهوره منه، ومن أولي الأعمال التي قدمها بعد تعافيه الكامل من العملية الجراحية، مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" مع النجم الكبير يحيي الفخراني، والتي تُعرض بالوقت الحالي علي مسرح "كايرو شو" بالقاهرة.

وشارك الفنان شريف الدسوقي عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورة جديدة له من خلال كواليس تقديم دوره في المسرحية، والتي ظهر من خلالها مستندًا علي "عكازيه"، بدلاً من قدمه، وعلق عليها: "الحمد لله".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by شريف دسوقي - Sheref Desoky (@sheref_desoky)

ومسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"من بطولة الفنان القدير يحيي الفخراني، شريف الدسوقي، إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، وإخراج مجدي الهواري.

وتدور مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الغنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

فيما يُعرض للفنان شريف الدسوقي بالسينمات، فيلم "الإنس والنمس"، من بطولة محمد هنيدي، منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، سليمان عيد، محمود حافظ، دنيا ماهر، عارفة عبد الرسول، إضافة الي عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان صلاح عبد الله، شيكو، محمد جمعة، والعمل من تأليف كريم حسين بشير، وإخراج شريف عرفة.

كما يستعد شريف الدسوقي لطرح فيلم "30 مارس"، من بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، خالد الصاوي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، ندي موسي، صبري فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، إضافة إلي عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف حميد المدني، وإخراج أحمد خالد موسي.