السبت 29 يونيو 2024

«بتجيب الضيوف تربيهم».. عمرو محمود ياسين يفتح النار على مي حلمي

عمرو محمود ياسين

فن29-8-2021 | 19:11

رضوى سمير

علق الفنان عمرو محمود ياسين على طريقة المذيعة مي  حلمي خلال حلقتها مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق.

وكتب عمرو محمود ياسين على حسابه عبر فيس بوك: "مضبوط یا أیمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها کأنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم"، وذلك في إشارة إلى منشور الشاعر أيمن بهجت قمر.


وأضاف عمرو محمود ياسين: "أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام.. أنا هطلب من الناس انها ترفض تحضر كضيوف للاستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها.. وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة".

وهاجم الشاعر أيمن بهجت قمر المذيعة مي حلمي بعد حلقتها مع أحمد صالح، من خلال نشره لجزء من الحلقة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، قائلا: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بها الكابتن أحمد صالح، ويا ريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس".

وتابع: "لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيئ ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب اوي".

وكان أحمد صالح نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة، انسحب من برنامج "الحكم"، والذي تقدمه مي حلمي، اعتراضا على طريقة تعامل مقدمة البرنامج معه في طرح الأسئلة بشأن أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء.