الخميس 16 مايو 2024

نجلاء بدر تخوض مغامرة بقيادة الـ«جيت سكى» فى عطلتها الصيفية

نجلاء بدر

فن29-8-2021 | 20:35

حسام يونس

انتهت الفنانة نجلاء بدر مؤخرًا من تصوير فيلم "النهارده يوم جميل" الذي تشارك ببطولته، وبعدها قررت الاستمتاع بإجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، قبل العودة مرة أخرى لاستكمال أعمالها المقبلة.

ونشرت، اليوم، عبر "إنستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيها وهي تقود "الجيت سكي"، ولاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

جدير بالذكر أن فيلم ​"النهارده يوم جميل" من بطولة باسم سمرة، هنا شيحة، أحمد وفيق، إيمي إسلام، إنتصار، رمزي العدل، كريم كوجك، محمود الليثي، شريف إدريس، وتأليف وإخراج نيفين شلبي.

وفي سياق متصل، تنتظر الفنانة نجلاء بدر عرض فليم "المحكمة" في دور العرض السينمائي، ومن المقرر عرضة قريباً، وتدور أحداثه حول العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، كما يسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها وهم قضايا مدنية، ومحكمة أسرة، واغتصاب، وميراث، وتحول جنسي.

"المحكمة" من بطولة: غادة عادل، محمود عبدالمغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمود عامر، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.