الإثنين 13 مايو 2024

بإطلالة بيبي بلو.. هيفاء وهبي تخطف أنظار متابعيها

هيفاء وهبي

فن29-8-2021 | 21:00

حسام يونس

خضعت الفنانة هيفاء وهبي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بلوزة وبنطال باللون السماوي الفاتح، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت "وهبي" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "جميلة جداً"، وقال آخر: "عسل"، وعلق ثالث: "قمر يا فنانة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وفي وقت سابق، ظهرت هيفاء وهبي، في إحدى الفقرات المسجلة ببرنامج "صباح الخير يا مصر" على التليفزيون المصري بعد تألقها في حفلها الأخير الذي أقيم أول أمس في العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

وعلى هامش الحفل، صورت مقدمة البرامج هدير أبوزيد، مع هيفاء وهبي فقرة مسجلة تم إذاعتها صباح اليوم الأحد 29 أغسطس.

وظهرت "هيفاء" أثناء تصوير الفقرة وهي ترتدي بنطال أسود اللون ليتناسب مع ظهورها في التليفزيون بديلا عن "الهوت شورت" الذي كانت ترتديه في الحفل.

وتحدث هيفاء وهبي عن الديو الأخير "لو كنت"، وعن فيلمها المنتظر عرضه "أشباح أوروبا" وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد ، باسم سمرة، وإخراج محمد حماقي.

وتألقت هيفاء وهبي على خشبة المسرح، في حفل العلمين، وظهرت بإطلالة صيفية أنيقة حيث أرتدت تي شيرت بألون متعددة، وهوت شورت قصير باللون الذهبي، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

وغنت مجموعة من أغانيها، منها "يا حيات قلبي، يا ابن الحلال، رجب، ست البنات، ما تيجي نرقص".

وعبرت هيفاء وهبي عن إعجابها وتقديرها لمطرب المهرجانات حمو بيكا، وحرصت على الترحيب به عندما علمت بوجوده في الحفل وقالت "حبيبي هون.. محدش يزعل حمو.. أنا بشوف فيديوهاته وساعات بتستفزوه".

Dr.Radwa
Egypt Air