الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الدقهلية يكلف برعاية مواطن طبيا بعد وجوده أمام سور أحد المستشفيات

بناءاً علي ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي... محافظ الدقهلية يكلف برعاية مواطن طبياً بعد وجوده أم

محافظات29-8-2021 | 21:53

حسناء رفعت

كلف محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بسرعة نقل المواطن محمد فوزي علي عيطة إلى المستشفي العام الجديد "الدولي" بعد وجوده أمام سور أحد المستشفيات ويعاني من جلطة علي المخ.

وجاء ذلك بعد ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود أحد المواطنين أمام سور أحد المستشفيات في حالة صحية سيئة ومناشدة أهالي المريض لمحافظ الدقهليه  بسرعة التدخل لإنقاذ حياته ، ووجه المحافظ  لوكيل وزارة الصحة بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمريض وإجراء كافة التحاليل والاشاعات اللازمة وإجراء كافة العمليات الجراحية الفورية له أن لازم الأمر ومتابعة حالته الصحية أول بأول.

وصرح وكيل وزارة الصحة أنه بناء علي تكليفات الدكتور أيمن مختار تم نقل المريض إلي مستشفي العام الجديد " الدولي " قسم المخ والأعصاب وتم عمل اشعه مقطعيه له والتي أوضحت أنه يعاني من جلطه علي المخ أدت إلي ضعف الجزء الشمالي من الجسم بعد العرض علي الأطباء المختصين وأكد علي أنه جاري فحصه من قبل اكبر الأطباء المتخصصين.

كما أكد " مختار " علي تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمرضي المترددين علي مستشفيات الصحة بالدقهلية من داخل المحافظه ومن خارجها ، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المقصرين في تقديم الخدمة الطبية للمواطنين وخير شاهد اليوم هو إقالة مدير مستشفي أجا المركزي لتقصيره في أداء عمله.

وذلك في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية له من إجراء عمليات جراحيه وتوقيع الكشف الطبي بكافة أنواعه ، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون الدائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتوره هاله زايد وزيرة الصحة.