الإثنين 29 ابريل 2024

رامي جمال لزوجته: ايعلقوه بيكي وسبوه

رامي جمال وزوجته

فن30-8-2021 | 12:19

هنادي محمود
غازل الفنان والمطرب رامي جمال زوجته، بكلمات رقيقة معبرا لها عن حبه وعشقه لها، وذلك علي صفحته الشخصية "انستجرام".

 

نشر رامي جمال صورة له تجمعه بزوجته ناريمان، وكتب لها كلمات من الحب والرومانسية، عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

 

وعلق رامي عليها قائلا: "كان مالوش في الحب قلبي لحد ما عيونك صابوه نظرتيك قلو راحتو علقوه بيكي وسبوه".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

 ودوًن الفنان رامي جمال منذ يومين، عبر صفحتة الرسمية على موقع التغريدات "تويتر"، تغريدة يوجة الشكر فيها إلى جمهور جدة بعد الحفل الذي أحياه أمس الجمعه الماضية، و كذلك وجه الشكر خصوصاً إلى المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة السعودية.

وقال رامي "شكرا من قلب قلبي لجمهور جدة الراااااائع الراقي صوتكم في الغنا ما يتنسيش ويا حظ اي فنان هيغني قدامكم شكرا معالي المستشار تركي آال الشيخ علي كل المجهودات والدعم شكرا شركتي التنظيم الرائعتين واخوتي الشباب السعودي الواجهه المشرفه كنّت اتمني اغني لحد الصبح من حلاوه صوتكم".

 

وطرح رامي جمال أغنيته الخامسة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وإنتاج نجوم ريكوردز، والتي حققت 4 ملايين و400 ألف مشاهدة بعد مرور يوم واحد فقط على طرحها بموقع الفيديوهات "يوتيوب".

ومن أغنياته الشهيرة أيضا، أغنية "دقيقة واحدة"، من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر .حمدي، واغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع احمد إبراهيم

Dr.Randa
Dr.Radwa