الجمعة 10 مايو 2024

الطلاب يبحثون على «جوجل» عن موعد نتيجة تظلمات الثانوية العامة

تظلمات الثانوية العامة

الهلال لايت30-8-2021 | 14:21

إيمان علي

أظهرت محركات البحث على موقع جوجل العالمي في مصر، حالة القلق التي يشعر بها طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، بخصوص التظلمات، حيث تم إجراء أكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية عنها، وذلك بعد غلق باب التقديم للتظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2021، يوم الخميس الماضي.

ويبحث أولياء الأمور والطلاب عن موعد نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021، وبدء إرسال أوراق الإجابات للاطلاع عليها، وفحص البابل شيت الخاص بالطالب ومرجعته من قبل المركز القومي للامتحانات.

وكشف الدكتور رمضان محمد، مدير المركز القومي للامتحانات والتقويم بوزارة التربية والتعليم، عدد طلبات التظلمات لطلاب الثانوية العامة لعام 2021، وقال إن 300 ألف طالب بالثانوية العامة تقدموا بتظلم في 2 مليون ورقة امتحانية حتى إغلاق باب التسجيل الخميس الماضي.

وأضاف مدير المركز القومي للامتحانات، أن أغلب الطلاب قدموا تظلمات في جميع المواد، موضحًا أن ذلك نظرًا للتيسير في عملية تقديم التظلمات، إضافة إلى أن التقديم مجانًا بدون أي رسوم.

وقال رمضان، إنه بعد مراجعة أوراق الطلاب سيتم إرسالها للطلاب إلكترونياً للاطلاع عليها للتأكد من ورقته ودرجاته التي حصل عليها، وأن كل طالب حصل على حقه كاملاً.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، التقديم على تظلمات الثانوية العامة هذا العام إلكترونيًا، بدون أي رسوم "مجانًا"، لمدة أسبوع خلال الفترة من السبت 21-08-2021 م حتى الخميس 26-08-2021.

Dr.Radwa
Egypt Air