الخميس 27 يونيو 2024

بعد الكشف عن مصيره مع سان جيرمان.. كيليان مبابي مطلوب على جوجل

كيليان مبابي

الهلال لايت30-8-2021 | 14:22

إيمان علي

زادت عمليات البحث عبر محرك جوجل في مصر، عن اسم كيليان مبابي، لتصل إلى أكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الكشف عن مصيره مع فريق باريس سان جيرمان.

وأكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان أن كيليان مبابي سيواصل مشواره مع الفريق الباريسي، وذلك في ظل التكهنات التي تربط المهاجم الفرنسي بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال بوكيتينو عقب فوز سان جيرمان على ريمس اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، بثنائية نظيفة تكفل مبابي بتسجيلها: "كيليان مبابي هو لاعبنا.. تعلمون أن صناعة كرة القدم مليئة بالإشاعات.. كان رئيس الفريق (القطري ناصر الخليفي)، والمدير الرياضي (البرازيلي ليوناردو) واضحين. هو معنا. أنا سعيد جدا.. مبابي هو أحد أهم اللاعبين في العالم".

وينتهي عقد مبابي البالغ 22 عاما مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022، وإذا لم ينضم للريال هذا الموسم مقابل مبلغ مالي، فسينتقل إليه مجانا عند نهاية عقده.

واتفق مسؤولو باريس سان جيرمان فى وقت سابق مع كيليان مبابي على السماح له بالرحيل حال وصول عرض بقيمة 180 مليون يورو، وهو ما دفعه النادى العاصمي لموناكو من أجل ضم مبابي فى عام 2017.