الأحد 2 يونيو 2024

خالد عيد: من يتحدث في كرة القدم لا بد أن يفهم ما يقوله

خالد عيد

ملاعب الهلال30-8-2021 | 14:58

سلمى عامر

قال خالد عيد المدير الفني السابق لغزل المحلة إن النادي قرر إقالته بسبب تحدثه في وسائل الإعلام، وأشار إلى أنه يمتلك بعض العروض وكشف موقفه منها، كما أشار إلى أن هناك أندية أقوى صرفت أموالا كثيرة وبالرغم من ذلك هبطت للدرجة الثانية، مؤكدا على أن من لا يفهم في الأمور الفنية لكرة القدم لا يتحدث عنها.

 

وقال عيد في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: "صدر قرار بإقالتي لأنني تحدثت في وسائل الإعلام. مجلس الإدارة حر في قراره، لدي بعض العروض، ولكن أفضل التقاط الأنفاس بعد الضغوط الكبيرة التي تعرضت لها طوال الفترة الأخيرة".

 

وأضاف: "طلبت تدعيمات قوية حتى لا تتكرر معاناة الفريق في الدور الثاني، تحدثت من أجل مصلحة الفريق. فوجئت بمن يتحدث عن الخطة وطريقة اللعب وأن مستوى الفريق لم يكن جيدا في آخر 10 مباريات، ويسأل عن لاعبين لا يشاركون في المباريات".

 

وتابع: "من يتحدث في الأمور الفنية لكرة القدم لابد أن يفهم ما يقوله، وإلا فليبحث عن مهنة أخرى. هل جمعنا 35 نقطة بالبركة؟ هل هدفك البقاء في الدوري أم المنافسة على اللقب؟".

 

واختتم خالد عيد تصريحاته قائلا: "هناك أندية أقوى منا وصرفت أموالا أكثر وهبطت للدرجة الثانية، بينما لم نصرف سوى 700 ألف جنيه مقابل شراء لاعبين فقط هما إسلام فؤاد وعمرو شعبان، وقيل لي إن الحديث عن هذا الأمر ليس مقبولا".

 

وكان غزل المحلة قد أصدر بيانا رسميا أعلن فيه توجيه الشكر للجهاز الفني بقيادة خالد عيد، والاستقرار على التعاقد مع مدير فنى جديد في الفترة القادمة.

 

وكان غزل المحلة قد خسر أمام بيراميدز بسداسية نظيفة في آخر جولة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وأنهى غزل المحلة الموسم في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة.

 

وخاض غزل المحلة 34 مباراة، حقق الفوز خلالهم في 7 مباريات، وتعادل في 14 لقاء، فيما تلفى الهزيمة في 13 مواجهة.

الاكثر قراءة