الأربعاء 15 مايو 2024

من داخل سيارتها.. دارين حداد تلفت أنظار متابعيها بإطلالة جذابة

دارين حداد

فن30-8-2021 | 18:32

حسام يونس

شاركت الفنانة دارين حداد، متابعيها بأحدث صور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "حداد" من داخل سيارتها الفارهة بإطلالة أنيقة مرتدية فستان أسود اللون، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by دارين حداد (@dareen_haddad)

وتنتظر دارين حداد في الوقت الحالي، عرض  فيلمها الجديد "فارس"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلى ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

 كما تعمل "حداد" في الوقت الحالي على تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "العميل صفر"، بطولة كل من أكرم حسني، نيللي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب، ستيفاني صليبا، وتحل الفنانة مي عمر كضيفة شرف في الفيلم، والعمل من فكرة اكرم حسني، تأليف وائل عبدالله، وإخراج محمد سامي.
 
ويذكر أن دارين حداد خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الجاسوس"، وتدور احداثه في إطار الكوميديا، حول  قضايا الجاسوسية، وذلك بعدما التحق زياد بمنظمة استخباراتية، وحتى لا ينكشف أمره، ترسل المنظمة إنسان آلي يشبهه ليحل محله وسط عائلته.

"الجاسوس" من بطولة: لطفي العبدلي، دارين حداد، رياض النهدي، لطيفة القفصي، حمادي غوّار، الأسعد الجموسي، محمد السيّاري، عبدالحميد قياس، منير عماري، ميلا بن يوسف، منير العرقي، مايا طلام، وتأليف وإخراج ربيع التكالي.

Dr.Radwa
Egypt Air