الأحد 2 يونيو 2024

يلقي الجبن على رواده.. تعرف على أسوأ مقهى في لندن

واجهة المقهى.

الهلال لايت 30-8-2021 | 23:45

داليا شافعي

تعتبر النظافة الغذائية والوجبات اللذيذة والموظفين المهذبين من الأمور الأساسية التي نبحث عنها جميعًا عند اختيار أي معطم أو حتى مقهى صغير لجلسة طويلة أو قصيرة، ولكن تمكن مقهى في لندن من حصد الموقع الأخير على موقع الرحلات الشهير «TripAdvisor» بسبب خدمته وطعامه السيئيين.

وبحسب موقع «My London»، الذي قرر إلقاء نظرة على الجانب الأكثر مخيبة للآمال من الحياة، وجدوا مطعم بالاس في جرين بارك، يحتل المركز الأخير على «TripAdvisor».

وذكرت صحيفة "ذا دايلي ميرور" أن المقهى صٌنِف حاليًا في المرتبة 1845 من 1845 للمواقع السريعة في لندن ويحمل 1.5 نجمة فقط من أصل خمسة محتملة. ويحتوي جزء المراجعات على 233 مراجعة، وصف 186 منها بأنها «فظيعة»، مع العديد من الانتقادات للطعام والموظفين.

وتشير صحيفة "ذا ديلي ميرور" البريطانية أن هذه ليست سوى بعض المشكلات التي يزعم المراجعون أنهم مروا بها أثناء زياراتهم إلى الموقع. كما أن العديد من المراجعات صريحة إلى حد ما ، حيث يزعم الكثيرون أن الموظفين وقحون ومواجهة.

حتى أن أحد العملاء ادعى أنه طُرد من المبنى، وألقي عليه قطعة من الجبن بعد أن عطس.

وكتب المستخدم الذي تعرض لتلك التجربة قائلًا: "عطست في منديل ورقي وجاءت أحد العاملات تصرخ في وجهي لكي أخرج وفي يدها مقلاة، لذا خرجت بسرعة وعندما تجاوزت الطريق ألقت بي كتلة من الجبن وأخذت تصرخ في وجهي لرميها مرة أخرى فللتجنبوه مثل الطاعون".

وبصرف النظر عن الخدمة، تركز الشكاوى الأخرى على جودة الطعام.

وقال أحدهم: "أرجوك لا تذهب هناك، الثمن الذي تدفعه مقابل الطعام الذي تحصل عليه سيئ للغاية. كان الطعام باردًا وبالكاد تمكنوا من طهي أي شيء بشكل صحيح. وفطائر البرجر رخيصة ورقيقة، كان من الممكن أن تجمد اللحم لشهور وشهور. الخبز كان قديمًا ومتعفنًا تقريبًا. طعمه فظيع."

كما كتب مشتكى آخر: "إذا كنت تتخيل أن يتم تحصيل مبالغ زائدة مقابل الطعام والصراخ في وجهك من قبل المالك/ الموظفين، فستحب هذا المكان. ومع ذلك  إذا كان لا يزال لديك براعم التذوق، ومفهوم القيمة مقابل المال وطبلة الأذن سليمة ، تجنب هذا المكان!!!!"