الأربعاء 15 مايو 2024

مدرب جديد وصفقات مميزة.. الدحيل يأمل في العودة للتتويج بالبطولات

الدحيل القطري

ملاعب الهلال30-8-2021 | 22:05

إسلام عصام

يدخل نادي الدحيل القطري هذا الموسم بعدة صفقات قوية وتغييرات في الجهاز الفني لتعويض خيبة آماله في الموسم الماضي، حيث خرج الموسم الماضي دون تحقيق أي بطولة، وكانت أكبر خيبة وجهت له الخروج أمام النادي الأهلي المصري في ربع نهائي بطولة العالم للأندية.

فمن الناحية الفنية، تعاقد نادي الدحيل القطري مع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، وجاء خلفا للفرنسي صبري لموشي.

ومن ناحية اللاعبين، فيعد أبرز الصفقات التي أبرمها نادي الدحيل هو التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط منتخب تونس ونادي الزمالك سابقا حيث يعد ساسي من أفضل لاعبي خط الوسط في أفريقيا حاليا فهي تعتبر إضافة قوية لنادي الدحيل.

ويذكر أن نادي الدحيل حاول التعاقد مع التونسي قبل بطولة كأس العالم للأندية التي كانت تقام في قطر لدعم صفوفه ولكن نادي الزمالك رفض وأبقى على اللاعب، ولكنه نجح في التعاقد معه في الصيف.

وتأتي هذه الصفقات، بالتعاقد مع البلجيكي توبي ألدرفيلد مدافع توتنهام السابق، فهو مدافع ذو خبرات وسيضيف لفريق الدحيل القطري.

أما ثالث الصفقات تمثلت في استعادة نجمه الكوري الجنوبي نام تاي القادم من نادي السد القطري، وكان من أحد أسباب نجاح نادي الدحيل في حصد البطولات في السابق.

وأبقى الدحيل على نجمه البلجيكي ادميلسون، وهو لاعب مميز للغاية، ويمتلك إمكانيات طيبة، ويعد من أفضل لاعبي الدوري القطري.

كما حافظ الدحيل على لاعبه الكيني أولونجا الذي تعاقد معه في منتصف الموسم الماضي.

ويضم الدحيل، كوكبة من النجوم الآخرين، مثل المعز علي وبسام الراوي وكريم بوضياف ولويس مارتن وجونيور وأحمد ياسر وإسماعيل محمد.

Dr.Radwa
Egypt Air