الأحد 23 يونيو 2024

عبدالستار يتفقّد عددًا من شوارع مدينة دسوق بكفر الشيخ

عبدالستار: يتفقد عدد من شوارع مدينة دسوق بكفرالشيخ

محافظات30-8-2021 | 23:20

محمود سيداحمد

أجرى السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بالمدينة، حيث تفقد خلالها حملات النظافة بحى شمال بشارع الاستاد ومساكن المرور الجديدة، ورفع الإشغالات بموقف الأرياف وحملات النظافة الشاملة ومتابعة خطوط سير المعدات، ورفع الأتربة  والمتولد اليومي من القمامة والمخلفات والأراضى الفضاء. 

كما تفقّد رئيس المدينة، أعمال النظافة بحى جنوب وغسيل الأرصفة بشارع الجيش، والنظافة بشارع الغفران، والميدان الإبراهيمى، والكشلة، وشارع المركز، مؤكدا أن هذه الجولات مستمرة بشكل يومي لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة بالمدينة.  

وأوضح رئيس المدينة، أن هذه الجولات تأتي في إطار  السعي دائماً لتقديم الأفضل، لخدمة المواطنين والإرتقاء لرفع مستوي النظافة بالمدينة والظهور بالمظهر الحضاري اللائق بها.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ، برئاسة السيد عبد الستار، رئيس المدينة، شنّت حملة مكبرة بالتنسيق مع قسم الكهرباء لصيانة ورفع كفاءة كشافات وأعمدة الإنارة المختلفة في عدد من القري منها: الإبراهيمية، وشباس الملح، بالإضافة إلي الطرق العامة والرئيسية المنتشرة في كافة أنحاء المدينة بالكامل.

وقال رئيس المدينة، إن هذه الحملات مستمرة بشكل يومي لتطوير، وتجديد، وصيانة أعمدة وكشافات الكهرباء في مختلف أنحاء المدينة، والقرى التابعة لها، مؤكدا أن هذه الحملات، تأتي تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، بضرورة الصيانة الدورية لمنظومة الكهرباء بالكامل.