الجمعة 21 يونيو 2024

تشريح جثة شاب بعد العثور عليها في الطريق العام بالعياط

جثة الشاب

الجريمة31-8-2021 | 10:30

تهاني الحمايدة

 أمرت النيابة العامة بتشريح ودفن جثة شاب في العقد الرابع من عمره عثر عليه مقتول بطلق ناري فرد خرطوش في منطقة البطن وملقى في الطريق العام بدائرة مركز شرطة العياط ، كما أمرت بتحريات المباحث .

وتلقى الرائد محمد الإدريسي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاه بالطريق العام بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على شاب في العقد الرابع من عمره به آثار طلق ناري من فرد خرطوش محلي الصنع وملقي في الطريق العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته أثناء محاولة نقله إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

فيما عثر أهالي قرية ميت العامل بالدقهلية، على جثة شاب غارق داخل الترعة الموجودة بالقرية، التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري وانتشال الجثمان واستخراجه.

كانت البداية بتلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت العامل التابعة لدائرة مركز أجا الى مأمور المركز بالعثور على جثة داخل الترعة بالقرية.. وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي السعيد مصطفى محمد تأخر خضروات ومقيم قرية طنبول التابعة لمركز السنبلاوين، وبتفتيشه عثر معه على 11 جنيه وهاتفه المحمول.

كما تم استدعاء شقيقته صباح وبسؤالها أكد أنها كانت برفقة شقيقها بسوق قرية ميت العامل وأثناء قيامها ببيع الخضروات مع شقيقها توجه لقضاء حاجته على شاطئ الترعة المجاور للسوق ، وبعد أن تأخر توقعت أنه عاد إلى المنزل مرة أخرى، وبعد عودتها اكتشف غيابه، وفوجئت اليوم بخبر العثور على جثته ، ولم تتهم احد بالتسبب فى الحادث .

وتم تحرير المحضر رقم 6094 لسنة 2021 اداري مركز أجا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفي أجا المركزي تحت تصرف النيابة.. وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .