الجمعة 10 مايو 2024

سماع أقوال أسرة طالب جامعي أنهى حياته بمبيد حشري في الصف

انتحار طالب

الجريمة31-8-2021 | 12:23

تهاني الحمايدة

استمعت النيابة العامة لأقوال أسرة طالب جامعي أنهي حياته بتناول مبيد حشري بسبب مروره بأزمة نفسية لرسوبه المتكرر في امتحانات أحدي الكليات، بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة .

كما أمرت بتشريح ودفن الجثة وطلب التحريات لمعرفة ملابسات الواقعة البداية بتلقي المقدم محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انتحار طالب في بداية العقد الثالث من عمره، وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة طالب جامعي مسجي علي الارض وبسؤال والدته أفادت بأنها عثرت علي جثة نجلها داخل غرفة نومه وبجواره مادة مبيد حشري، واكدت مروره بأزمة نفسية خلال الفترة الماضية نظرا لرسوبه المتكرر في امتحانات أحدي الكليات ولم تتهم أحد في التسبب في وفاته ونفت الشبه الجنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث والتقرير المبدئى لمفتش الصحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كما أمرت النيابة العامة بتشريح ودفن جثة شاب في العقد الرابع من عمره عثر عليه مقتول بطلق ناري فرد خرطوش في منطقة البطن وملقى في الطريق العام بدائرة مركز شرطة العياط ، كما أمرت بتحريات المباحث .

وتلقى الرائد محمد الإدريسي رئيس مباحث مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاه بالطريق العام بدائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على شاب في العقد الرابع من عمره به آثار طلق ناري من فرد خرطوش محلي الصنع وملقي في الطريق العام، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته أثناء محاولة نقله إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

Dr.Radwa
Egypt Air