الثلاثاء 14 مايو 2024

أول تعليق من الفنان أسامة عباس على التغريدة المزيفة (فيديو)

اسامة عباس

فن31-8-2021 | 15:12

نورهان اسامة

ظهر الفنان أسامة عباس من خلال مقطع فيديو، بعد غياب دام لسنوات عن الساحة الفنية، ووجه الفنان القدير رسالة شكر للجمهور الذي أعرب عن مشاعره بالحب والدعم تجاهه عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد انتشار "التغريدة" المزيفة المنسوبة إليه، وأنه يحتاج إلى عمل.

وشارك السيناريست أيمن سليم، فيديو الفنان القدير أسامة عباس، عبر حساب الأول علي "في بوك"، والذى قال فيه: "دائما بعتبر نفسي قادر علي التعبير عن مشاعري وإحساسي، لكن اللي قرأته في فيس بوك حقيقة خلاني غير قادر إني أعبر عن مشاعر جميلة جدًا، ماكنتش متخيل إنها موجودة.. أشكركم جدًا عن كل ما كتبتوه عني، وربنا يكرمكم ويحفظكم أنتم واللي بتحبوهم.. أسامة عباس".

وبالوقت نفسه، إنهالت عدة تعليقات من الجمهور المتابع، علي ظاهرة إرتداء الفنان أسامة عباس لملابس شتوية خلال موسم الصيف، وذهبوا حول فكرة أن الفيديو قديم، ولكن علق السيناريست أيمن سليم علي تعليقات الجمهور، قائلاً أن الفنان أسامة عباس متواجد حاليا بالساحل الشمالي لقضاء الإجازة الصيفية.

وكان الفنان الكبير أسامة عباس خرج في وقت سابق لـيرد على شائعة بحثه عن عمل من خلال تغريدة منسوبة له، وكشف "عباس" في أول تعليق له أنه لا يعرف شيئا عن مواقع التواصل مثل "تويتر"، ويحصل على معلومات عنها من خلال أحفاده الذي يقضي معهم بعض الوقت من حين لآخر في الساحل.

وقال "عباس": "الحمد لله كله تمام، الصحة كويسة وبخير، باجري كل يوم 5 كيلو وقربت أخش الأولمبياد".

وبسؤاله عن التغريدة المنسوبة له، قال: "أنا سمعت عنها، أصلي الحاجات الجديدة تويتر وكلهم بالنسبالي حاجات معنديش فكرة عنها، بعرف معلومات عنها من أحفادي، وسمعت النهاردة إتقال إني قلت أنا مبشتغلش وعايز شغل وحاجات زي كده، طبعا الحكاية دي محصلتش خالص، والحقيقة دكتور أشرف زكي تولي عني الرد بكفاءة شديدة، والكلام اللي هو كاتبه في تغريدته فيه الكفاية تماما وفيها ما أرضاني بشكل غير عادي".

Dr.Radwa
Egypt Air