السبت 11 مايو 2024

«كاريزما من صغره».. لقاء سليم مصطفى مع «صاحبة السعادة» يشعل السوشيال ميديا

سليم مصطفى مع اسعاد يونس

الهلال لايت31-8-2021 | 20:56

إيمان علي

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحوار الذي أجراه الطفل سليم مصطفى، نجم مسلسل "ليه لأ"، مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، مؤكدين أن الطفل يتمتع بحضور وشخصية مميزة تؤهله لأن يكون أحد أهم نجوم المستقبل.

ونشرت عدد من الصفحات المهتمة باخبار الفن على فيس بوك مقاطع من الحوار ومنها حينما قالت يونس :"أول ما تروح تسلم على بابي ومامي وتبوسهم وتحضنهم اوي وتقولهم إس بتقولكوا شكرا أوي انكم جبتولي سليم في البرنامج عشان انا بحبه حب فظيع فظيع"، ليرد عليها سليم :"لا هما مجابونيش ، هما كل حاجة بيسألوني عليها وانا بقول اه ولا لا..

وواصلت إسعاد :"يعني هما قالولك يا سليم انت ممكن تروح لصاحبة السعادة فانت قولتلهم طيب انا موافق ؟"، ليرد الطفل بالموافقة، فقالت له الفنانة :" طيب يبقى انا متشكرة ليك جدا عشان انت وافقت تيجي تقعد معايا".

وتوالت تعليقات الجمهور التي تشيد بالطفل ومنها :" الواد كاريزما من صغره"، و" بحبه قوي عنده حضور فظيع"، و" ببقي مبسوطة والله إن في اب و ام رغم أن ابنهم ك سن صغير بس بيتعاملو معاه باحترام ويسألوه وياخدو رأيه يتعلم ازاي يطلع انسان مستقل"، و" الولد ناضج وواعي ومدرك مشاء الله عليه تربيه بيت متزن وام واب متزنين وناضجين في التربيه يارب يكتر من امثالك يا حبيبي والله هنبق في حته تانيه".

وقال الطفل سليم مصطفي، إنه يبلغ من العمر 7 سنوات وإنه يحب محافظة بورسعيد التي ينتمي إليها للغاية، وأضاف أنه لم يشاهد مسلسل بكيزة وزغلول الذي شاركت في بطولته إسعاد يونس مع الفنانة سهير البابلي، لافتًا إلى مشاركته في تمارين للعبة الكاراتيه في بورسعيد.

وأوضح أنه عاد لممارسة السباحة مجددا بعد أن توقف عن ممارستها خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى رغبته في اقتناء كاميرا.

من جانبها وعدت الفنانة إسعاد يونس الطفل سليم مصطفي بشراء كاميرا كهدية له، مطالبة إياه بالتقاط أول صورة لها من الكاميرا.

Dr.Radwa
Egypt Air