الجمعة 27 سبتمبر 2024

مستشفى الفن.. استقرار حالة نضال الشافعي وإصابة نهال عنبر بارتجاج في المخ

ياسمين عبد العزيز

فن1-9-2021 | 00:14

حنان الوالي

يخيم علي الوسط الفني حالة من القلق بسبب الأزمات الصحية التي يتعرض لها الفنانين في الفترة الأخيرة، ويحاول الجمهور الإطمئنان علي نجمهم المفضل، وعانى 3 نجوم من أزمة صحية  وهم ياسمين عبدالعزيز، نضال الشافعي، نهال عنبر. 

وترصد لكم بـوابة "دار الهلال" آخر التطورات الصحية لنجوم الفن

 

نهال عنبر

تعرضت الفنانة نهال عنبر، أمس، إلى ارتجاج في المخ؛ حيث اصطدمت بقطعة حديدية أثناء عرض مسرحية زقاق المدق، ليتم نقلها إلى المستشفى لكي تتلقي العلاج.


وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن آخر التطورات الصحية للفنانة نهال عنبر، وقال في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال"، إن الفنانة غادرت المستشفى، وحالتها تحسّنت كثيرًا، مشيرًا إلى أنها ستقدم عرضها الليلة دون عوائق.

 

 

نضال الشافعي

وتعرض الفنان نضال الشافعي منذ أيام لأزمة صحية استدعت دخوله المستشفى وإجراء عملية جراحية وكشفت زوجة "الشافعي" عن تفاصيل الأزمة الصحية وقالت في تصريحات سابقة لبوابة "دار الهلال": "في البداية لم تحدث بينه وبين منتج فيلم ميني بار مشادة كلامية كما تداولها البعض؛ وإنما هو شعر بالضيق من عدم المصداقية وحجم الدور لأنه وجد حجم أكبر من مساحة التعاقد بينه وبين المنتج بخلاف عدم الالتزام بالمواعيد المادية".

وتابعت "حالته تحسنت بشكل كبير جدًا، وأنه يستطيع الخروج من المستشفى والعودة إلى منزله في غضون يومين فقط".

 

ونشر "الشافعي" تجسيلا صوتيا على حسابه عبر "إنستجرام"، في وقت سابق قال خلاله: " أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج، وإنه الحمدلله.. أنا بإذن الله خلال أيام قليلة هطلع من المستشفي، وانا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها، واللي وصلي اهتمامه، واتصالاتها، وبقلهم ألف شكر، إن ربنا سخركم ليا، إني أنتم تدعولي.. وتقفوا جنبي، في المنحة دي، والحمدلله، فعلاً الشدائد بتبين معادن الرجال والأصحاب".

 


 

ياسمين عبد العزيز

خضعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفترة الماضية إلى عمليات جراحية، وعن آخر تطورات الحالة سافرت ياسمين إلى سويسرا منذ نحو أسبوعين لاستكمال علاجها مع طبيبها الخاص بجنيف، وغادر أحمد العوضي مصر منذ أيام قليلة لمساندة زوجته ودعمها في محنتها بعد تعرضها لأكثر من عملية جراحية.