الأربعاء 22 مايو 2024

أشرف عبد الباقي يعلن انتهاء عروض مسرح الساحل

أشرف عبد الباقي

فن31-8-2021 | 22:25

نورهان اسامة

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي، انتهاء عروض مسرح الساحل لصيف 2021، حيث شارك البوسترات الرسمية لمسرحيتي "كلها غلط"، و"شمسية وأربع كراسي"، عبر حسابه على "إنستجرام".

أشرف عبد الباقي

وكتب عبد الباقي على الصور: "استمتعنا بكل لحظة قضناها معاكم.. بنشكركم وإلى اللقاء.. أشرف عبد الباقي".

ومسرحية "كلها غلط" من بطولة وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج وورك شوب.

ومسرحية "شمسية وأربع كراسي" من بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، ميرهان حسين في أولي تجاربها المسرحية، والعمل من تأليف كريم سامي كيمز، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل "الاختيار 2" بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبواليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر، محمد علاء، زياد زعتر، إسلام جمال، سلوى عثمان، ليلى عز العرب، محمد الكيلاني، محمد فراج، مراد مكرم، عابد عناني، كريم سرور، محمد جمعة، أشرف عبدالباقي، نضال الشافعي، رياض الخولي، ماجد الكدواني، أحمد العوضي، من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

وقدّم أشرف عبدالباقي أيضًا مسرحية "جريمة في المعادي" من بطولة وتأليف وإخراج أشرف عبد الباقي، وبطولة ياسمين رئيس، أحمد الشربيني، نيللي محمود، وملك ياسر.