الإثنين 10 يونيو 2024

أسيء فهمه.. جينيفر هدسون تعلق على انتقاد فيلمها الجديد "Cats"

جينيفر هدسون

فن1-9-2021 | 00:41

محمد عبد الغني

قالت الممثلة جينيفر هدسون، التي لعبت دورالبطولة في دور " جريزابيلا" في فيلم"Cats"، أن الفيلم أسيء فهمه" بعد أن تعرض لعدة إنتقادات. 

وقالت جينيفر هدسون"من المؤسف أنه أسيء فهمها أعتقد لاحقًا أن الناس سيرون الأمر بشكل مختلف، ولكن أنا مازلت فخورهً به وأشعر بالامتنان لكوني جزءًا منه نعم، يجب أن أكون جريزابيلا القطة الفاتنة "، وأضافت هدسون أن فيلم "Cats" هو "شيء مميز حقًا". 
  

Cats هو فيلم موسيقي خيالي مأخوذ عن المسرحية الموسيقية الحائزة على جائزة توني عام 1981 والتي تحمل نفس الاسم من تأليف أندرو لويد ويبر، والتي استندت بدورها إلى مجموعة الشعر "Old Possum’s Book of Practical Cats" التي كتبها.

وفيلم "cats" من بطولة جيمس كوردن، وجودي دينش، وجيسون ديرولو، وإدريس إلبا، وجنيفر هدسون، وإيان ماكيلين، وتايلور سويفت، وريبيل ويلسون، وفرانشيسكاهايوارد, وتأليف "ت. س. إليوت" وسيناريو لي هول وإخراج توم هوبر.

وتم تصوير فيلم"Cats"في الفترة من ديسمبر 2018 إلى أبريل 2019, وتم عرضه في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في 20 ديسمبر 2019، بواسطةشركة "يونيفرسال بيكتشرز".

ووجه النقاد عدة انتقادات للفيلم من بينها المؤثرات البصرية والتحرير والأداء والحبكة والسيناريوو مع ذلك، أشاد بعض النقاد بالموسيقى التصويرية وأداء سويفت وأغنيتها"Beautiful Ghosts"، كما  أن الفيلم قد حقق أرباح عاليه في وقت عرضه.


 أما عن بدايات جينيفر هدسون في عالم الفن فقدأصدرت هدسون ألبومها الأول في عام 2008 والذي يحمل اسمها وغنت النشيد الوطني في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي بناءً على طلب باراك أوباما، ونالت هدسون الإشادة لعملها الصوتي في ألبومها الثاني، "أتذكرني"لعام 2011. 

وظهرت هدسون لأول مرة في برودواي في مسرحية مقتبسة عن مسرحية The Color Purple او اللون البنفسجي للمخرج أليس ووكروحصلت على الإشادةمن النقاد كما حازت أيضا على جائزة جرامي لألبوم الموسيقى التصويرية.

الاكثر قراءة