الجمعة 17 مايو 2024

رئيس «سموحة»: الدورى المصرى للهواة.. وتعرضنا لظلم تحكيمى

محمد فرج عامر

ملاعب الهلال31-8-2021 | 23:25

حامد عبد العظيم

تقدم محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بالتهنئة لنادي الزمالك لفوزه بالدوري هذا العام، موضحا أن مستوى الدوري يقل كل عام.

وأضاف في تصريحه، أنه لابد أن يكون مستوى الدوري متميزًا على كل المستويات، مؤكدًا: "أنا غير راض عن المشاكل التي وقعت في حفل التتويج بالدوري المصري".

وأشار عامر، أنه وفقا للائحة نادي سموحة من يحصل على المركز الثالث في الدوري له مكافأة، مرددًا: «الدوري المصري دوري هواة لعدم حصول المراكز الثلاثة الأولى على أي مكافأة مالية».

وأوضح إن مستوى الدوري المصري انخفض، مشيرًا إلى أن مستوى اللاعبين في تقدم مستمر، ولابد من العناية الكبيرة بتنظيم البطولة.

وأضاف أن مستوى التحكيم يحتاج لتطوير.. مردفًا: "آخر مباراة لسموحة الحكم كان أول مرة يدير مباراة، وجاي من غير سماعات.. ومش عارف كان معاه صفارة ولا لأ"، مؤكدًا أن نادي سموحة تعرض للظلم من الأخطاء التحكيمية خلال العام الجاري.

وأردف، أن نادي سموحة باع لاعبين في جميع أنحاء العالم، مضيفًا أن النادي لا يحبط طموح أي لاعب في الاحتراف، وحينما انضم حسام حسن إلى سموحة كانت صفقة مع الداخلية بـ200 ألف جنيه، واتضح أنه شخص يستطيع لفت الأنظار واحراز تقدم في المباريات.

وأشار رئيس نادي سموحة السكندري أنه بعد تألق حسام حسن جاءت طلبات من أندية مختلفة لشراء اللاعب، وبعدها أصبح هداف الدوري، وصار ينضم إلى تشكيل المنتخب الوطني، مضيفًا خلال العام الماضي زاد الطلب على حسام حسن من أندية عدة.

ولفت إن أشخاص من أيقونات الزمالك طالبوا بضم حسام حسن، وتم تخصيص أحد المتخصصين لإجراء مناقشات حول حسام حسن الذي كان في ليبيا حينها، موضحًا أن لاعبو سموحة يعلمون أن النادي حريص على مصلحتهم.